رسالة الترحيب



ومــا كـنـت مـمـن يـدخـل العـشـق قلـبـه -
و لـكــن مـــن يـبـصـر جـفـونـك يـعـشــق
.




بحث هذه المدونة الإلكترونية

05‏/05‏/2011

أحمد مطر (مخدرات


مخدرات

اضغط للاستماع

أنا ليس لي علم الحواة كي أخرج الجبل العظيم
من الحصاة
وأجر آلاف الفوارس
كالأرانب من بطون القبعات
أنا ليس لي علم
بتعبئة الشجاعة في القناني
أو فن تحويل الخروف الى حصان
أنا لست إلا شاعرا
أبصرت نار العار ناشبة بأرضية
الغفاة
فصرخت هبوا للنجاة
فإذا أفاقوا للحياة ستحتفي بهم
الحياة
و إذا تلاشت صرختي …وسط
الحرائق كالدخان
فلأن صرخة شاعر لا تبعث الروح
الطليقة في الرفاة
أنا شاعر حر أعاني
من حرقة الآباء أقتبس المعاني
و مداد أشعاري تقاطر من دموع
الأمهات

فمتى ستوحي بالهوى شفة الهوان
ومتى ستطلع وردة الآمال في
تلك الدواة
شعري عصارة عصركم
لا تطلبوا مني اصطناع المعجزات
أوطانكم رهن المنية
والبقية في حياة الصولجان
ورقابكم تحت السيوف
وحتفكم فوق اللسان
ودماؤكم تجري دراهم فوق أفخاذ
الغواني
وذواتكم سجادة لنعال أبناء
الذوات
هذي بذور حياتكم
واللافتات هي النبات
لا سوق عندي للأماني
روحوا اشتروا تلك البضاعة
من دكاكين الولاة
أنا لا أبيع مخدرات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق