رسالة الترحيب



ومــا كـنـت مـمـن يـدخـل العـشـق قلـبـه -
و لـكــن مـــن يـبـصـر جـفـونـك يـعـشــق
.




بحث هذه المدونة الإلكترونية

21‏/10‏/2013

نهر العشق!! د/ماهر العصيمي



 
 
 
 

إن شئت ِ أن تبقي معي أو ترجعي..
سيان َ عندي فاصنعي ما تصنعي..

كل ُ الحُلول ِ أمامك ِ مفتوحة ٌ..
إما الرحيل َ وإما أن تبقي معي..

أنا لستُ هولاكو..
ولست ُ أمير َ موناكو..
ولست ُ وريث َ عرشِ التبع ِ..

أنا لست ُ نزار َ .. ولست ُ إبن خلدون َ..
ولست ُ الأصمعي..

أنا كل ُ ما في الأمر ِ أني شاعر ٌ
أشعاره ُ كُتبت بحبر ِ الأدمُع ِ

أنا كل ُ ما في الأمر ِ أني نحلة ٌ
وجمعت ُ شعري من رحيق ِ الأظلُع ِ

بعطور ِ باريس ٍ كتبت ُ قصائدي
ومراكبي سيرتها با الأشرُع ِ..

ونفضت ُ عن وجه ِ الزمان ِ غباره ُ
وخلقت ُ نهر َ العشق ِ من مستنقعي

أنا ما كتبت ُ لكي يقال َ بأنني ..
مبدع..
فإني لست ُ ممن يدعي..

أحسست ُ شئيا ً عارما ً في داخلي
فأثرته ُ فسمعت ُ ما لم تسمعي..

خلدت ُ في التاريخ ِ نفسي شاعرا ً
إن شئت ِ تخليدا ً بشعري فارجعي.!!

هناك تعليق واحد:

التعليق